• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

اجتماع اللجنة المشتركة للتعاون في مجال الموارد المائية بين دولة الامارات وجمهورية كوريا الجنوبية

الإثنين، 25 مارس 2019

ترأس سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة الاجتماع الثالث للجنة المشتركة بين دولة الامارات وجمهورية كوريا الجنوبية للتعاون في مجال الموارد المائية بحضور ممثلين عن الهيئات والجهات المعنية بالمياه في الدولة. وترأس الجانب الكوري سعادة هاجون بارك نائب وزير البيئة في جمهورية كوريا الجنوبية.

استعرضت اللجنة المشتركة التقدم المحرز في المشاريع المائية القائمة بين الجهات المعنية في البلدين في مجال رصد ومراقبة المياه الجوفية و تقنيات التحلية المتقدمة بالأغشية. كما ناقش الاجتماع إمكانية التعاون الفني المشترك في مجال شبكات المياه الذكية وإدارة السدود وإعادة استخدام المياه المعالجة والتقنيات الجديدة في مجال تحلية المياة المياه.

وقد أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل الوزارة على أهمية عمل اللجنة المشتركة للتعاون في مصادر المياه مع جمهورية كوريا لتعزيز سلسلة الشراكات العالمية التي تعمل الوزارة عليها للاستفادة من الخبرات والتقنيات الحديثة لمعالجة ندرة المياه وتعزيز الاستفادة من المياه الجوفية والمحافظة عليها. وذكر سعادته أنه تم الاتفاق على تشكيل ثلاثة فرق عمل فنية مشتركة مع الجانب الكوري بشأن التعاون الفني لبرامج إدارة المياه والمياه الجوفية وتحلية المياه. وسيتم خلال الفترة القادمة تسمية ممثلي البلدين الصديقين في هذه الفرق الثلاثة. وأشاد سعادته بالتعاون القائم مع الجهات المحلية المعنية في قطاع المياه في الدولة ومشاركتهم الفعالة في أعمال الفريق المشترك.

شارك في أعمال اللجنة المشتركة من جانب الدولة ممثلين عن هيئات الكهرباء والمياه وهيئة البيئة بأبوظبي وجامعة الامارات وجامعة خليفة وشركة مصدر.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top