• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والصناعة تكرم الموظفين والشركاء الفائزين بجائزة الابتكار

الأربعاء، 25 أبريل 2018

نظمت وزارة الطاقة والصناعة بمبنى المسرعات الحكومية حفل اعلان أسماء الموظفين والشركاء الفائزين في جوائز الابتكار الخارجية التي أطلقتها الوزارة للشركاء EWX2017، والتي تركز على إيجاد حلول ابتكارية للتحديات في مجال الطاقة والمياه الصناعة بمنهجية 10X. واستلمت الجائزة مايقارب 309 طلب تم اختيار مايقارب 50 طلب في المرحلة الأولى و15 طلب في المرحلة الثانية وهم المشاركين النهائيين في برنامج الجائزة الذي استمر لمدة 4 أشهر. انقسم المشاركين لثلاث مجموعات بثلاث أفكار ابتكارية وعرضوها على لجنة التحكيم المكونه من مختصين في مجال الابتكاروالبحوث في التكنولوجيا والطاقة والمياه.

 وقال سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة في كلمته الافتتاحية بأن الابتكار هو الأداة الرئيسية لصناعة مستقبل مشرق ومستدام لقطاع الطاقة والماء والصناعة من خلال اقتراح الحلول المتقدمة باستخدام التكنولوجيا واقتصاد المعرفة والعلوم والأبحاث. وأضاف بان وزارة الطاقة والصناعة حريصة على التفاعل والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في كافة المجالات أبرزها توفير بيئة صحية للابتكار ودعم مبادراتهم الابتكارية والاستفادة منها، مؤكدا بأن العمل بروح الفريق الواحد يعزز من التكاملية وتحقيق الاستدامة. وشكر سعادة وكيل الوزارة م. هند المطوع الرئيس التنفيذي للابتكار وفريق العمل على جهودهم في تطبيق استراتيجية الوزارة للابتكار. 

شارك في الجائزة من المؤسسات التالية: شركة أبوظبي للتوزيع،  مؤسسسة الطاقة النووية، بروج، هيئة كهرباء ومياه الشارقة،  بلدية دبي، جامعة الإمارات، الجامعة الأمريكية بالشارقة، ومطارات دبي.  يمنح البرنامج أيضا للمنتسبين شهادات للابتكار المرحلة الأولى من إحدى مؤسسات الابتكار العالمية.كما أعلنت الوزارة عن أسماء الفائزين بالجائزة الداخلية المخصصة لموظفي الوزارة والتي تهدف إلى تشجيع الموظفين على تقديم الاقتراحات والأفكار والمبادرات المبتكرة والتي تسهم في تطوير بيئة العمل وتنمية قطاع الطاقة. حيث قدم الموظفين والشركاء الاستراتيجيين عروضا تقديمية تشرح أفكارهم ومبادراتهم الابتكارية . وتم تكريمهم من قبل قيادة الوزارة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top