• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي: الإمارات تعانق الفضاء بإنجاز عالمي يحمل طموح زايد

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019

قال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة إن الإمارات تعانق الفضاء بإنجاز عالمي جديد يحمل حلم الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان "طيب الله ثراه" في يوم يخلده التاريخ بأحرف من نور .. متمنيا التوفيق لابن الإمارات هزاع المنصوري أول رائد فضاء إماراتي.

وأضاف وزير الطاقة والصناعة في كلمة بمناسبة انطلاق هزاع المنصوري إلى محطة الفضاء الدولية إنه يوم تاريخي استثنائي يؤكد قدرة أبناء الإمارات على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لصناعة المستقبل لخدمة البشرية.

وأشار معاليه إلى أن هزاع المنصوري رائد الفضاء الإماراتي يجسد طموح زايد بالوصول للفضاء لتجني الإمارات ما غرسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" من عزيمة وطموح في أبناء الإمارات مؤكدا أن المستقبل يصنع اليوم برؤية القيادة الرشيدة وسواعد إماراتية أثبتت كفاءة عالية نفاخر بها الأمم.

ولفت إلى أن الإمارات خلال مسيرتها لتطوير قطاع الفضاء عملت على تأهيل كوادر وطنية وفق أرقى المهارات والخبرات العالمية من أجل العمل في هذا القطاع بكفاءة عالية مما يعكس الفكر الثاقب للإمارات وقيادتها الحكيمة واهتمامها بإعداد شبابها إعدادا كاملا لمواكبة متطلبات المستقبل والمشاركة في صنعه.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top