• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإمارات تشارك في الاجتماع الوزاري الثاني للهيدروجين بطوكيو

الخميس، 26 سبتمبر 2019

شاركت دولة الإمارات في أعمال الاجتماع الوزاري الثاني للهيدروجين الذي اختتم أمس في العاصمة اليابانية طوكيو حيث تم استعراض جهود الدول المشاركة في إنتاج واستخدام الهيدروجين وتعزيز دوره في خليط مصادر الطاقة العالمية.

ترأس وفد الدولة سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة .. فيما ضم الوفد ممثلين من دائرة الطاقة في أبوظبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" .. بينما شارك في الاجتماع ممثلو 30 دولة و 4 منظمات دولية معنية بشؤون الطاقة.

وتقود اليابان الجهود الدولية لتعزيز استخدام الهيدروجين في إنتاج الكهرباء والنقل والصناعة في الوقت الذي يمثل فيه إنتاج الهيدروجين من الغاز الطبيعي أرخص مصادر إنتاج الهيدروجين والذي يمكن إنتاجه كذلك من الطاقة النووية والطاقة المتجددة.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top