• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

محمد بن زايد و رئيس كازاخستان يشهدان تبادل عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين

الإثنين، 27 يناير 2020

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة و فخامة قاسم جومارت توكاييف رئيس جمهورية كازاخستان الصديقة اليوم مراسم تبادل مذكرات تفاهم بين عدد من الجهات في دولة الإمارات وكازاخستان لتعزيز العلاقات الثنائية وفتح آفاق أوسع للتعاون بين البلدين.

شملت مراسم تبادل مذكرات التفاهم - التي جرت في قصر الوطن بأبوظبي - التالي : - مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال صناعات البتروكيماويات تبادلها معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة و معالي نورلان نوغاييف وزير الطاقة في كاراخستان.

- مذكرة تفاهم في المجالات التجارية تبادلها من جهة الدولة معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومن جهة كازاخستان معالي باخيت سلطانوف وزير التجارة والتكامل.

- مذكرة تفاهم بين المصرف المركزي ومركز أستانا المالي الدولي تبادلها معالي مبارك راشد المنصوري محافظ المصرف المركزي ومن جانب كازاخستان معالي قايرات كيليمبيتوف محافظ مركز أستان المالي الدولي الرئيس التنفيذي بالإنابة / وزارة التجارة والتكامل.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top