• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

"وزير الطاقة": المرأة الإماراتية أحد الرهانات الحقيقية لعبور الإمارات بقوة واقتدار للخمسين عاماً القادمة

الخميس، 27 أغسطس 2020

قال معالي سهيل بن محمد فرج المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية إن المرأة الإماراتية هي أحد الرهانات الحقيقية لعبور دولة الإمارات بقوة واقتدار للخمسين عاما المقبلة بما تملكه من قدرات لتعزيز الفرص ومواجهة التحديات.

وأضاف معاليه أن قيادتنا الرشيدة فتحت كل الآفاق لتمكين المرأة الإماراتية بشكل غير مسبوق لتلعب دورا تاريخيا ومستقبليا في معادلة التنمية المـستدامة والتطـوير التي تعـمل الـدولة على ترسيــخها منذ قيام الاتحاد في الثاني من ديسمبر العام 1971.

وهنأ معاليه المرأة الإماراتية بيومها الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام وذلك في كلمته خلال الجلسة الحوارية الافتراضية التي نظمتها وزارة الطاقة والبنية التحتية تحت عنوان "قيادات نسائية إماراتية رائدة" بحضور عدد من قياداتها وموظفيها.

وقال معاليه إن المرأة الإماراتية أثبتت جدارتها في مختلف المجالات حيث تقلدت مختلف المناصب القيادية وسارت بخطى واثقة نحو قمم الإنجازات مؤكدا أن اختيار شعار "التخطيط للخمسين ..المرأة سند للوطن" للاحتفال بيومها هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم يحمل في طياته مضامين كثيرة أبرزها أن المرأة الإماراتية تؤدي دورا رائدا ضمن خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس "كورونا ".. لافتا إلى مشاركة الكفاءات النسائية المواطنة الشابة في مشروع "مسبار الأمل" والتي كان لها الدور الفاعل في تحقيق الإنجاز التاريخي لدولة الإمارات المتمثل في التشغيل الآمن لأولى محطات براكة للطاقة النووية السلمية مشيرا إلى أن المرأة هي أيضا الموظفة في مواقع العمل المختلفة التي تحرص على أداء المهام المنوطة بها بكل اخلاص وتفان وهي جزء رئيس من منظومة العمل الوطني في المجالات كافة.

وأضاف معاليه " تعد المرأة كيانا راسخا في المجتمع يشهد لها التاريخ عن دورها في نهضة البلدان والشعوب والحضارات ..ولقد كانت المرأة ولا زالت في الإمارات منذ عهد التأسيس شريكا أساسيا بقوة واقتدار في التنمية المستدامة و جزءا لا يتجزأ من منظومة عمل وطنية لتحقيق استراتيجيات بناء الدولة وتحقيق رؤيتها حيث حرصت على التميز العلمي في مختلف المجالات وأصبحت اليوم تساهم من خلال مهاراتها وكفاءتها في تنافسية دولة الإمارات في المحافل الدولية".

وأشار معالي المزروعي إلى أن تخصيص يوم للمرأة الإماراتية يمثل ثمرة ايمان القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإدراكا من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الامارات" بأهمية مساهمات بنات الوطن ودورهن في جهود التنمية ونهضة البلاد وتقديرا وتكريما لما قدمنه لدعم مسيرة الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات لتصبح بذلك مثالا يحتذى به عالميا في مختلف المجالات.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top