• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

فريق العمل الإماراتي - الروسي بشأن التعاون الصناعي والتقني والعلمي يعقد اجتماعه الثاني في موسكو

الجمعة، 27 سبتمبر 2019

استضافت العاصمة الروسية موسكو الاجتماع الثاني لفريق العمل بشأن التعاون الصناعي والتقني والعلمي. وترأس جانب دولة الامارات في الاجتماع سعادة الدكتور مطر حامد النيادي، وكيل وزارة الطاقة والصناعة، فيما ترأس سعادة ألكسي فلاديميروفيتش، نائب وزير الصناعة والتجارة الروسي الجانب الروسي في الاجتماع.

وقد أكد الطرفين في بداية الاجتماع على أهمية الشراكة القائمة بين البلدين الصديقين وتعزيز مجالات التعاون العلمي والتقني والاستثمار المشترك والعمل على تحفيز وتسهيل قيام الشركات المختصة في البلدين على تطوير مشاريع صناعية مشتركه والاستفادة من القدرات والامكانيات الصناعية لدى البلدين واستكشاف فرص التعاون للدخول في أسواق جديدة.

وتم في نهاية الاجتماع التوقيع على محضر الاجتماع الذي تضمن خطة عمل لتفعيل مجالات التعاون التي تم الاتفاق عليها. يأتي هذا الاجتماع لفريق العمل ضمن احكام اتفاقية التعاون الصناعي والتقني والعلمي بين الشركات المدنية في البلدين الصديقين التي تم التوقيع عليها في نهاية عام 2017 وتهدف إلى تعزيز التعاون والاستثمار في بين البلدين في قطاع الصناعة والطيران والاتصالات والبحث والتطوير.

ضم وفد الدولة ممثلين عن وزارة الطاقة والصناعة ودائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، دائرة التنمية الاقتصادية – الشارقة، واتحاد الغرف، دائرة النقل - أبوظبي ومركز الابتكار في جامعة خليفة وعدد من كبرى الشركات الاماراتية كشركة أدنوك، وصناعات، وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية، وحديد الامارات وتوازن القابضة، وشركة مصدر، وستراتا للتصنيع، مدينة خليفة الصناعية (كيزاد)، شركة أبوظبي للطيران، القمة العالمية للصناعة والتصنيع، الفوعة للتمور.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top