• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

استقبال فخامة رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية والأمين العام للحزب الشيوعي نجوين فو ترونج بمعالي سهيل المزروعي

الخميس، 28 مارس 2019

رحب فخامة رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية والأمين العام للحزب الشيوعي نجوين فو ترونج بمعالي سهيل محمد فرج المزروعي – وزير الطاقة والصناعة بزيارته إلى العاصمة الفيتنامية هانوي وأكد فخامته أنه بفضل الجهود التي يبذلها البلدين، ستتطور الصداقة والتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين بشكل أكثر ديناميكية وكفاءة.

حيث واستهل اللقاء معاليه بنقل تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياتهم لجمهورية فيتنام الاشتراكية قيادة وشعبا  المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل فخامة رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية معالي وزير الطاقة والصناعة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياته لدولة الإمارات المزيد من التطور والازدهار. وقام معالي الوزير بتسليم رسالة من صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان – حفظه الله يدعو فيها الأمين العام للحزب وفخامة الرئيس الفيتنامي للقيام بزيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى دعوة سموه فخامة الرئيس الفيتنامي لحضور مؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرون المقرر عقده في سبتمبر 2019 في العاصمة أبو ظبي.

وأطلع معاليه فخامة الرئيس الفيتنامي على نتائج محادثاته مع وزير التجارة والصناعة الفيتنامي والرغبة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وخاصة في مجال الطاقة. كما أشاد بالعلاقة الاقتصادية القوية بين البلدين مؤكدا أن العلاقات بين دولة الإمارات جمهورية فيتنام متميزة وتشهد تطورا مستمرا برعاية قيادة البلدين.

وأشار معاليه إلى الحرص على تعزيز أوجه التعاون المشترك في العديد من المجالات والدفع بها نحو آفاق أرحب بما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين.

من جانبه أشاد فخامة الرئيس الفيتنامي بزيارة معاليه، وأشار أن هذه الزيارة تعكس الرغبة الحقيقية لتطوير العلاقات وستساعد على زيادة التعاون بين البلدين، وخاصة في مجال الطاقة والصناعة. وهنأ فخامته الرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة على إنجازاتها الاجتماعية والاقتصادية الهائلة وأكد أن جمهورية فيتنام تولي أهمية بالغة للصداقة القوية والتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وأحد الشركاء في الشرق الأوسط في التجارة والاستثمار والعمالة الرائدين. وأعرب فخامته عن سعادته بالتطور القوي للعلاقات الثنائية خلال الفترة الماضية، والحث على مواصلة تبادل الزيارات على جميع المستويات.

وأشار فخامة الرئيس بأن البلدين لديهما إمكانات لزيادة الإستثمارات في الطاقة المتجددة والنفط والغاز والبنية التحتية، وعليهما تشجيع وتسهيل خطط أعمالهما لتنفيذ مشاريع الاستثمار. واقترح فخامته الرئيس أن يتبادل البلدان المعلومات وأن ينشئا قنوات لتوفير المعلومات لدوائر الأعمال، وأن يتم تشجع رجال الأعمال على المشاركة في المعارض التجارية ومنتديات الأعمال والندوات والتي تعقد في كلا البلدين الصديقين.

حضر اللقاء سعادة عبيد سعيد بن طارش الظاهري سفير الدولة في هانوي ووفد رفيع المستوى يضم عددا من المسؤولين والشركات ذات العلاقة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top