• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي: الإمارات تلعب دورا محوريا في خفض البصمة الكربونية

السبت، 28 مارس 2020

أكد معالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن الاحتفال بساعة الأرض يحظى باهتمام متزايد في جميع أنحاء العالم كونها فاعلية تحث على الحد من الانبعاثات الكربونية والحفاظ على الموارد الطبيعية لتحقيق التنمية الخضراء وضمان استدامتها لأجيال المستقبل.

وقال معاليه - في تصريح بمناسبة ساعة الأرض إن دولة الإمارات وبفضل توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها الاستشرافية تلعب دوراً محورياً في خفض البصمة الكربونية وتحقيق التنمية المستدامة.

وأشار معالي وزير الطاقة والصناعة إلى أن استراتيجية الإمارات للطاقة 2050 تستهدف خفض الانبعاثات الكربونية من عملية إنتاج الكهرباء بنسبة 70% خلال العقود الثلاثة المقبلة وتستهدف توليد 50% من الطاقة عبر مصادر خضراء.

وأضاف معاليه أن وزارة الطاقة والصناعة أطلقت بالتعاون مع الشركاء حزمة من المبادرات والبرامج الإرشادية المتخصصة والتي تسهم في نشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع وترسيخ مفهوم ترشيد استهلاك الموارد ليصبح ثقافة مجتمعية إضافة إلى تعزيز دور أفراد المجتمع ودعم الجهود العالمية الهادفة إلى الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وإيجاد حلول ذكية للحد من ظاهرة الاحتباس الحراري والتغير المناخي والحفاظ على الموارد الطبيعية وضمان استدامتها للأجيال القادمة.

ودعا معاليه مجتمع الإمارات إلى التفاعل مع فعاليات ساعة الأرض من المنزل بسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم ومشاركة الملايين حول العالم في التعبير عن دعمهم لكوكب الأرض من خلال إطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية المنزلية غير الضرورية اليوم من الساعة 08:30 حتى 09:30 مساء.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top