• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإمارات تشارك في إجتماعات اللجنة التحضيرية والتنظيمية لمؤتمر الثروة المعدنية الخامس عشر في الرباط

الخميس، 28 يونيو 2018

شاركت وزارة الطاقة والصناعة ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في إجتماعات اللجنة التحضيرية للمؤتمر العربي الدولي الخامس عشر للثروة المعدنية والذي سيعقد خلال الفترة من 26 – 28 نوفمبر من العام الجاري 2018م في العاصمة المصرية القاهرة تحت شعار" الاستثمار التعديني والتنمية الاقتصادية في الوطن العربي".

وقد عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر إجتماعاتها في مقر المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين بالرباط خلال الفترة من 26-28 يونيو الجاري برئاسة سعادة عادل الصقر – المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين؛ حيث تمت مناقشة المحاور التي سيتضمها المؤتمر وهي: واقع وآفاق الاستثمارات التعدينية في الدول العربية، الانظمة والتشريعات التعدينية في الدول العربية، والاستكشاف الجيولوجي والاستغلال التعديني والتقنيات الحديثة، والصناعات التعدينية والاستخراجية والتحويلية، وإستخدام الطاقات المتجددة وتطبيقات نظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد، إضافةً إلى التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية في هذا القطاع.

هذا وسيعقد على هامش المؤتمر معرض دولي كبير تعرض فيه المؤسسات والشركات العاملة في قطاع التعدين آخر المستجدات في هذا القطاع.

وقال خالد الحوسني مدير إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية بوزارة الطاقة  والصناعة عضو اللجنة التنظيمية والتحضيرية للمؤتمر أن دولة الإمارات العربية المتحدة ستشارك بعدد من أوراق العمل الفنية التي تعكس التطور الذي تشهده الدولة في هذا القطاع الحيوي وإستخدام أفضل التقنيات المتاحة والتركيز على إستدامة الموارد الطبيعية وصولا إلى التنمية المستدامة في هذا القطاع .

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top