• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والصناعة تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018

بحضور معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة ومعالي مريم المهيري وزيرة دولة مسؤولة عن ملف الأمن الغذائي نظمت وزارة الطاقة والصناعة حفلها السنوي بمناسبة يوم المرأة تحت شعار على ( نهج زايد).

وبهذه المناسبة قال معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة :نحتفل اليوم  وبكل فخر بإنجازات وتضحيات أمهاتنا وأخواتنا بنات زايد، فهن على نهج زايد يقدمن نماذج مشرّفة للمرأة العربية المسلمة وخير دليل على ذلك نماذج الصبر والإحتساب لأمهات وأخوات وبنات أبطالنا شهداء الواجب.. هنيئاً لنا بكن و كل عام و أنتن بخير. وأثنى معاليه على جهود وانجازات فريق عمل الوزارة وتحديداً النساء اللاتي ساهمن في إخراج وإطلاق عدداً من الاستراتيجيات أبرزها استراتيجية الطاقة 2050 واستراتيجية الأمن المائي 2036 وغيرها من المبادرات والمشاريع إلى جانب تمثيلهن لدولة الإمارات في المحافل الدولية خير تمثيل.

وقال سعادة د. مطر النيادي وكيل الوزارة : نفتخر بانجازات ومسيرة بنات الامارات على نهج زايد الخير والتي جعلت منها مثالا للتفوق والتميز والعطاء والتضحية في تحقيق الانجازات في مختلف المجالات والمساهمة في عجلة التنمية والتميز لخدمة وطننا الغالي.

 ومن جهتها أشارت سعادة م. فاطمة الفورة الشامسي الوكيل المساعد لقطاع الكهرباء وطاقة المستقبل بالوزارة بأن : المرأة الإماراتية أثبتت ومازالت تثبت يوما بعد آخر كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات وأكدت على حضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل بما في ذلك مشاركتها في صفوف القوات المسلحة والفضاء والتعليم والقضاء والابتكار والصحة والعلوم والطاقة والتكنولوجيا، وشهد قطاع الطاقة خلال السنوات الماضية حضورا بارزا لابنة الإمارات ومشاركة كبيرة على مختلف الأصعدة.

 تبلغ نسبة الموظفات الإماراتيات العاملات في وزارة الطاقة والصناعة 54 ٪ وتبلغ نسبة الإماراتيات القياديات 20٪ في الوزارة. 

وقد وزعت الوزارة بالتعاون مع مجوهرات جوهرة اسوارة من الذهب عليها علم دولة الإمارات صممت خصيصا لموظفات الوزارة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ، كما وتخلل الاحتفال فقرات ترفيهية وصحية واسترخائية في جو مفعم بالنقاش والحوار التفاعلي والبناء.   ويأتي هذا الاحتفال تأكيداً على أن للمرأة دورا حيويا بارزا وبصماتها الواضحة على خارطة العمل والأداء وأنها الإماراتية حققت مكانة مرموقة في المجتمع وأصبحت تنهض بمسؤولياتها كاملة إلى جانب الرجل في مختلف مجالات العمل من خلال إسهامها الفعال في التحولات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية وعلى قاعدة راسخة ومتينة وفي إطار الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف والقيم العربية الرفيعة.

 والجدير بالذكر بأن وزارة الطاقة والصناعة تهتم بإضافة الفعاليات والمبادرات والأنشطة التي تعنى بالمرأة والأسرة من خلال الورش التثقيفية والتوعوية والصحية والترفيهية والاحتفاء بها كيوم المرأة العالمي ويوم المرأة الإماراتية، حيث بادرت الوزارة بتوزيع الهدايا على عدد من الموظفات المتميزات من أصحاب الهمم العاملات في الحكومة الاتحادية.   

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top