• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

مطر النيادي: فخورون بإنجازات المرأة الإماراتية في قطاع الطاقة والصناعة

الأربعاء، 28 أغسطس 2019

أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن المرأة الإمارات تتصدر جل اهتمام القيادة الرشيدة كونها تمثل إحدى ركائز المجتمع التي تجسد مبادئ التسامح والسلام وتقبل الآخر وهو نهج أصيل أرسى قواعده المغفور له الشيخ زايد ين سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" من إيمانه الكبير بدور المرأة في المجتمع.

وقال النيادي في تصريح له بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام إن رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمرأة الإماراتية جعلتها تتبوأ أعلى المناصب القيادية وتشارك في صنع القرار إيمانا بدورها الرائد في مسيرة التنمية والتطور التي تشهدها الدولة.

وأضاف أن المرأة الاماراتية تقوم بدور كبير وحيوي في قطاع الطاقة والمياه والصناعة في الدولة على نحو اصبح مصدر فخر للقائمين على قطاع الطاقة والمياه والصناعة ونجاح لسياسة التمكين والتوازن التي تعمل عليها الدولة.

وأضاف وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن احتفال دولة الإمارات هذا العام بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "المرأة رمز للتسامح" ترجمة حقيقية لدورها البارز عالميا في نشر وإرساء قيم التسامح والسلام والعطاء حتى أصبحت أيقونة للتسامح.

وقال النيادي إن رعاية ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لبنات الإمارات جعلا منهن رائدات في كافة الميادين.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top