• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

كلمة وكيل وزارة الطاقة والصناعة بمناسبة يوم الشهيد

الخميس، 29 نوفمبر 2018

أكد سعادة الدكتور مطر حامد النيادى وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن يوم الشهيد ذكرى وطنية تكرم فيه دولة الإمارات العربية المتحدة شهداء الوطن البواسل الذين استشهدوا من أجل الدفاع عن الحق والأرض حاملين اسم الإمارات ورافعين رايتها عالياً خفاقا ومتقدمين بكل عزم ليفتدوا بأرواحهم كل فرد من مجتمعهم وأمتهم.

وقال وكيل وزارة الطاقة والصناعة لقد سطر شهدائنا الأبرار صفحة مضيئة من صفحات العز والمجد والافتخار بالمعدن الخالص والمفاهيم العروبية والوطنية القيمة للمواطن الإماراتي، وعززت من الهوية الوطنية وجسدت التطلعات نحو مستقبل آمن وواعد متسم بالسلام.  

وأشار النيادي الى ان بطولات شهداء الإمارات الأبرار هي محل تقدير القيادة الرشيدة والحكومة وجميع أبناء شعب الإمارات الذين يقفون جميعا وقفة إجلال وإكبار لهؤلاء الشهداء  الذين دافعوا عن الوطن ورايته الخفاقة، واضاؤوا ميادين العز والفخر وارتقوا إلى قمم شامخة من المجد والعزة حيث قدم الشهداء تضحيات كبيرة ولا حدود لها فداء للوطن، وأضاف أن الاحتفاء بالشهيد في يوم لا يستمد قيمته من رمزيته فقط بل يتجاوز ذلك إلى تأكيد أصالة الإنسان الإماراتي وطبيعته المبنية على تكريم وتقدير الكريم و الامتنان والوفاء للوفي وتعظيم العظيم حيث يعكس يوم الشهيد عظمة الشهادة ومكانة شهداء الوطن الأبرار مشيرا إلى أن هذه المناسبة الغالية ستكون فرصة لتخليد بطولات أبنائنا الذين ضحوا بأرواحهم فداء له ودفاعا عنه، ووقفة تقدير لأبنائهم وذويهم على صبرهم وضربهم أروع الأمثلة، ومثال حي يتم تدريسه للشباب والأطفال جيل المستقبل عن حب الوطن والولاء والانتماء له وبذل النفيس والغالي من أجل إعلاء رايته.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top