• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة تقوم بزيارة لدار زايد للرعاية الأسرية

الأحد، 29 ديسمبر 2013

قام وفد من وزارة الطاقة بزيارة لدار زايد للرعاية الأسرية بمدينة العين والتي تأتي ضمن إستراتيجية الوزارة السنوية الرامية إلى التواصل مع مختلف شرائح المجتمع وتنفيذاً لرؤية وتوجهات الحكومة الإتحادية وسياساتها الداعمة للخدمة المجتمعية .

وتم خلال اللقاء الإستماع إلى شرح مفصل من سعادة / سالم سيف الكعبي - مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية حول أهم البرامج التي يقوم عليها المركز وكذلك الإطلاع على الخطط والأهداف المستقبلية ، كما تم خلال اللقاء زيارة لإحدى الفلل التي يرعاها دار زايد والتي تحظى بالرعاية الشاملة بوجود الأخصائيات الإجتماعية وأمهات مشرفات على رعاية مختلف الأعمار السنية ما أوجد بيئة ملائمة ورعاية فائقة جداً .

وأكد سعادة / سالم الكعبي أن كل الفضل يعود للقيادة الرشيدة التي قدمت كل الدعم والمتابعة الحثيثة للمركز لتأهيل هذه الأجيال وتمكينها في المجتمع وتعريفها بمختلف جوانب الحياة بما في ذلك العادات والتقاليد ليكون نشئاً صالحاً محباً لوطنه ، وتم خلال الزيارة تناول وجبة الغداء مع أسرة دار زايد وعبر سعادة / سالم الكعبي عن شكره وتقديره لوزارة الطاقة على هذه الزيارة التي تركت الأثر الطيب في نفوس أفراد الأسرة .

كما عبر وفد وزارة الطاقة عن شكرهم وتقديرهم لكل القائمين على دار زايد للرعاية الأسرية وعلى الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المركز لخلق بيئة أسرية ناجحة بكل المقاييس وإحتواء هذه الأجيال وتنشئتها نشأة صالحة مثنيين على الجهود السامية لقيادتنا الرشيدة ودورها في إنشاء هذه المراكز ومتابعتها بعناية فائقة لتخرج للمجتمع بصورة مميزة ومشرفة . 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top