• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والبنية التحتية تحتفي بيوم العلم

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020

احتفلت وزارة الطاقة والبنية التحتية والمناطق التابعة لها في إمارات الدولة بيوم العلم استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" للاحتفال بيوم العلم بالتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم.

وقال معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية .. إن الاحتفاء بيوم العلم إحياء لإنجازات عظيمة ومسيرة دولة رائدة عالميا ومن خلاله نجدد انتمائنا وولائنا وشعورنا بحب الوطن وتعزيز التلاحم والتكاتف الشعبي وقيم الوحدة الوطنية، والتسامح في دولة الإمارات.

وأكدت وزارة الطاقة والبنية التحتية أن اهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بشؤون وقضايا الوطن والمواطنين وعلى رأسها إسكان المواطنين ومشاريع البنية التحتية والطاقة والنقل كان لها أكبر الأثر في تعزيز الريادة العالمية للدولة في العديد من المجالات والقطاعات وبفضل تلك المتابعة حققت دولة إنجازات نوعية على مختلف الصعد.

وقام سعادة المهندس حسن محمد جمعة المنصوري وكيل الوزارة لشؤون البنية التحتية والنقل بالنيابة عن معالي سهيل المزروعي برفع علم الدولة بحضور سعادة المهندس شريف العلماء وكيل الوزارة لشؤون الطاقة والبترول وعدد من قيادات الوزارة وموظفيها موظفي وزارة الطاقة والبنية التحتية وذلك عبر تقنية الإتصال المرئي التزاما بالإجراءات الوقائية والإحترازية التي تتخذها الدولة الإمارات لمواجهة فيروس " كورونا".

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
الأعلى