• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وكيل وزارة الطاقة والصناعة يلقي كلمة الدولة في الامم المتحدة في اجتماع رفيع المستوى بشأن العقد الدولي للعمل من اجل المياه في مقر الامم المتحدة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018

ألقى سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة كلمة الامارات في اجتماع رفيع المستوى بشأن العقد الدولي للعمل من اجل المياه في مقر الامم المتحدة ، وقد ذكر سعادته في الكلمة ان المياه تحتل اولويه في اجندة الامارات لتوفير موارد مياه مستدامة لشعبها والمساهمة في الجهود الدولية لتوفير المياه للمحتاجين لها.

وتحدث الدكتور مطر عن مبادرة سقيا الامارات ودورها في المساهمة بامداد المحتاجين بالمياه كما اشار الى الابتكار والتقنيات الحديثة في البرنامج الوطني الا ستمطار  وتحدث عن جائزة الامارات للاستمطار ودورها في تعزيز البحث والتطوير في علم الاستمطار بما يعود بالمنفعة على البشرية. وتضمنت كلمة سعاده الوكيل الحديث عن الاستشراف في استراتيجية الامارات للامن المائي والترابط  بين المياه والطاقه والغذاء والتغير المناخي واهميه تحقيق توازن بينها.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top