• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإمارات تشارك في اجتماع المجلس الوزاري العربي للمياه بالكويت

الخميس، 03 مايو 2018

ترأس سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة وفد الدولة المشارك في اجتماع الدورة العاشرة للمجلس الوزاري العربي للمياه بدولة الكويت الشقيقة.

وقد تم في هذا الاجتماع  مناقشه الخطة التنفيذية لاستراتيجية الأمن المائي في المنطقة العربية لمواجهة التحديات والمتطلبات المستقبلية للتنمية المستدامة واستعراض جهود الدول العربية بشأن استدامة موارد المياه وحمايتها من الاستغلال المفرط والتلوث،  كما تم في الاجتماع التركيز على أهمية الترابط بين المياه والطاقة والغذاء وضرورة تحقيق التوازن بينها.  كما  استعرضت الأمانة العامة للمجلس الوزاري جهود التعاون مع المنظمات الدولية والاقليمية بشأن  تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات التي يكون لها أثر في تحقيق التكامل في الموارد المائية.  

وفي كلمته أمام الدورة العاشرة للمجلس الوزاري العربي للمياه استعرض سعادة وكيل وزارة الطاقة والصناعة جهود الإمارات في استدامة الموارد المائية وأهم ملامح استراتيجية الأمن المائي للدولة واهتمام دولة الإمارات بترابط المياه والطاقة والغذاء والتغير المناخي وجائزة الإمارات لعلوم الاستمطار ومشاريع إنشاء السدود وحصاد المياه، ومبادرة سقيا الإمارات التي تساهم في الجهود الإنسانية الدولية لتوفير احتياجات المياه في العالم.

كما شارك وفد دولة الإمارات العربية المتحدة في أعمال  المؤتمر العربي الثالث للمياه الذي تستضيفه دولة الكويت تحت شعار التكامل العربي في إدارة الموارد المائية على هامش اجتماع الدورة العاشرة للمجلس الوزاري العربي للمياه.

ضم وفد الدولة كل من سعادة المهندسة فاطمة محمد الفورة الشامسي الوكيل المساعد لشؤون المياه بالانابة بوزارة الطاقة والصناعة والسيد سعيد الكعبي قنصل الدولة المعتمد لدى دولة الكويت الشقيقة والدكتور محمد الملا مدير ادارة الموارد المائية بوزارة الطاقة والصناعة والسيدة ليلى الريح خبير في وزارة الطاقة والصناعة والمهندسة هند نعمان.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top