• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والصناعة تنظم ورشة عمل تثقيفية حول بيئتي مسؤوليتي

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

انطلاقاً من حرص وزارة الطاقة والصناعة على نشر الوعي البيئي بين موظفيها نظمت الوزارة بالتعاون مع مركز إدارة النفايات ورشة عمل تثقيفية حول بيئتي مسؤوليتي تحت شعار " أعد التفكير وبيدك التغيير" والتي قدمتها أ. نجلاء البلوشي منسق توعية عامة وذلك تزامناً مع يوم البيئة العربي.

وركزت الورشة على موضوعات هامة أبرزها : أهمية التدوير في البيئة، وطرق فصل ونقل وتدوير النفايات والتخلص منها، وتطبيق الاستدامة والتدوير في بيئة العمل. يأتي تنظيم هذه الورشة لإبراز دور الوزارة في مجال التنمية المستدامة والمحافظة على الطبيعة والجهود المبذولة في تعزيز المفاهيم البيئية وتغيير السلوكيات غير المسؤولة تجاه بيئتنا ومواردنا الطبيعية  لدى الموظفين وأسرهم. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top