• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

كلمة وزير الطاقة والصناعة بمناسبة ساعة الأرض 2019

السبت، 30 مارس 2019

أكد معالي سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بفضل توجيهات قيادتها الرشيدة بتطبيق أفضل المعايير العالمية والممارسات المستدامة لترشيد استهلاك الطاقة والحد من الانبعاثات الكربونية والحفاظ على الموارد الطبيعية لضمان استدامتها للأجيال القادمة والتي تتوائم مع الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050.

وقال معالي وزير الطاقة والصناعة إن احتفال الإمارات بساعة الأرض والتي حملت هذا العام شعار "تواصل مع الأرض" يؤكد على مواصلتها في تعزيز مساهماتها وجهودها البيئية الدولية من خلال تنظيم فعاليات مختلفة في إمارات الدولة بالتزامن مع واحد من أبرز الأحداث البيئية والتي تشارك فيها مؤسسات الدولة وأفراد المجتمع سنوياً.  

وذكر معالي وزير الطاقة، أن الدولة تسعى من الاحتفال بهذا الحدث البيئي العالمي إلى رفع مستوى الوعي لدى جميع أفراد المجتمع، وتعزيز سلوكيات الاستهلاك والترشيد بشكل يومي، ودعم الجهود الوطنية الرامية إلى المساهمة في تحقيق التوازن بين التنمية المستدامة والبيئة.  

ودعا معاليه أفراد مجتمع الإمارات التفاعل مع فعاليات ساعة الأرض ومشاركة  الملايين حول العالم في التعبير عن دعمهم لكوكب الأرض من خلال إطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية وذلك يوم السبت المقبل الموافق 30 مارس 2019 من الساعة 08:30-09:30 م. 

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top