• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

كلمة وكيل وزارة الطاقة والصناعة بمناسبة ساعة الارض 2019

السبت، 30 مارس 2019

قال سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة إن االاحتفال بفعالية ساعة الأرض يمثل مناسبة مهمة لتذكير باهمية تضافر الجهود لتعزيز الجهود الوطنية والدولية لترشيد استهلاك مصادر الطاقة وخفض انبعثات الغازات الدفيئة وزرع قيم التريشد لدى فئات المحتمع المختلفه وبالاخص جيل المستقبل . ان استدامة مواردنا الطبيعية ضروري لتعزيز ازدهار المجتمع والاقتصاد الوطني وجودة الحياة والمحافظة على البيئة. هذا الجهود تمثل جزء من ارث الامارت في حماية وصيانة البيئة الذي حرص عليه الوالد الموسس المغفور له الشبخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه.

وأكد وكيل وزارة الطاقة والصناعة التزام دولة الإمارات  بدعم الجهود المبذولة للحفاظ على كوكب الأرض، والمساهمة في الجهود الدولية لتخفيف من انبعثات الغازات الدفيئة.

وأضاف سعادته بأن وزارة الطاقة والصناعة تسعى لتحقيق  منظومة متكاملة من الاستدامة من خلال السياسات والاستراتيجيات التي اطلقتها الدولة، منها الاستراتيجية الوطنية للطاقة 2050 وايستراتيجيج الامارات للمياه ٢٠٣٦ ورؤية الإمارات 2021 ومؤشرات الأجندة الوطنية الخاصة بها واستراتيجية الإمارات للتنمية الخضراء.

ودعا وكيل وزارة الطاقة والصناعة الجمهور بالتفاعل مع فعاليات ساعة الأرض ومشاركة  الملايين حول العالم في التعبير عن دعمهم لكوكب الأرض من خلال إطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية غير الضرورية وذلك يوم السبت المقبل الموافق 30 مارس 2019 من الساعة 08:30-09:30 م.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top