• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وكيل وزارة الطاقة والصناعة يطلع على تحضيرات المشاركة في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز

الأربعاء، 30 مايو 2018

اطلع سعادة د. مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة من قبل اللجنة التنفيذية للتميز في الوزارة وبحضور رؤساء محاور منظومة التميز الحكومي ومعاييرها استعداداً للدورة الخامسة من جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز ومتابعة سير أعمال الفرق وتحفيزها على الانجاز.

وأكد سعادته خلال ترأسه اجتماع مجلس الشؤون التنفيذية الدوري على ضرورة تكاتف الجهود وإبراز الإنجازات واهم المبادرات والفعاليات التي تعكس التوجهات الحكومية والتي أطلقتها الوزارة خلال العامين المنصرمين والتأكد من مدى مطابقة أنشطة وفعاليات الوزارة مع متطلبات منظومة التميز الحكومي، بالإضافة الى تأكيده على أهمية نشر ثقافة التميز من خلال عقد سلسلة اجتماعات للتعريف بالتحديثات الخاصة التي طرأت على معايير جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة مشيراً إلى أن مسيرة التميز في دولة الإمارات متواصلة ومستمرة منذ تأسيسها إذ جعلت من التميز سمة ومنهجاً وممارسة متبعة في جميع القطاعات الحكومية. 

وتهدف جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميّز، التي تعتبر أرفع جائزة للتميّز المؤسسي في الدولة إلى تعزيز دور المؤسسات الحكومية الاتحادية في خدمة جميع فئات المجتمع، ونشر الوعي بمبادئ التميّز وأهميته للحكومات الحديثة، إلى جانب تنمية القدرات اللازمة لدفع عجلة التميّز في جميع مؤسسات الحكومة الاتحادية.

* المصدر: وزارة الطاقة والصناعة

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top