• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإمارات تشارك في الاجتماع الـ 25 للجنة الاستشارية للتعدين

الخميس، 04 أبريل 2019

شاركت وزارة الطاقة والصناعة ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في الاجتماع الخامس والعشرين للجنة الاستشارية لقطاع الثروة المعدنية في المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين الذي عقد بمقر المنظمة في مدينة الرباط المغربية .

مثل الدولة في الاجتماع - الذي ترأسه سعادة المهندس أحمد فقيه وكيل الوزارة للثروة المعدنية المكلف في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودية - خالد الحوسني مدير إدارة الجيولوجيا والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والصناعة وسعادة علي قاسم مدير عام مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية .

واستعرض سعادة المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة - خلال الاجتماع الذي اختتم اليوم واستمر على مدى ثلاثة أيام - الإجراءات المتخذة من قبل المنظمة في متابعة تنفيذ توصيات الاجتماع السابق، وبرنامج عملها في مجال التعدين إضافة إلى تشكيل اللجنة التحضيرية للمؤتمر العربي الدولي السادس عشر للثروة المعدنية الذي سيعقد بالتعاون مع وزارة الطاقة والصناعة في دولة الإمارات ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية خلال الربع الرابع من عام 2020 في إمارة الفجيرة .. معربا عن شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة على ترحيبها باستضافة المؤتمر والفعاليات المصاحبة له.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top