• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزير الطاقة والصناعة: زايد رسخ قيم العطاء الإنساني النبيل

الإثنين، 04 يونيو 2018

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن يوم زايد للعمل الانساني يعد مناسبة هامة لاستحضار قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " ومواقفه الانسانية الخالدة التي شملت مختلف دول العالم حيث رسخ سموه قيم العطاء الانساني النبيل.

وقال معاليه في تصريح بمناسبة يوم زايد للعمل الانساني إن قيادة الدولة الرشيدة حرصت على دعم منظومة العمل الخيري في الدولة وخارجها عبر المبادرات والمشاريع المختلفة بما يجسد الواقع العملي لقيم ومبادئ القائد المؤسس.

وأضاف ان يوم زايد للعمل الانساني مناسبة هامة لاستعراض سيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وأعماله الانسانية الرائدة والخالدة.

وأطلقت وزارة الطاقة والصناعة العديد من المبادرات الانسانية والمجتمعية ضمن عام زايد واحتفاء بيوم زايد للعمل الانساني.

واوفدت وزارة الطاقة والصناعة جميع معاوني الخدمة المنتسبين اليها لأداء مناسك العمرة كما قام وفد من الوزارة بزيارة مركز الإمارات للتوحد حرصا على تعزيز التلاحم الوطني والتواصل المجتمعي وقامت الوزارة أيضا بتوزيع المير الرمضاني على المستحقين من أفراد المجتمع.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top