• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وكيل وزارة الطاقة والصناعة: المغفور له الشيخ زايد يمثل رمز العمل الانساني

الإثنين، 04 يونيو 2018

أكد سعادة د. مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة أن انجازات وعطاء المغفور له الشيخ زايد جعل من الامارات ارض الفرض ووجهه العمل الانساني وملاذ لاغاثه الملهوف في شتى ارجاء المعمورة . لذلك تصدرت الامارات قائمة الدول الاكثر عطاء والمضي قدما في تقديم العون وتنفيذ المبادرات الانسانية لتخفيف معانات المحتاجين اين ما كانوا.

 واكد وكيل وزارة الطاقة والصناعة بأن بصمات القائد المؤسس ستبقى منهلاً ننهل منه في جميع تفاصيل حياتنا الاماراتية خصوصاً أن المغفور له إرث من النجاحات العظيمة في الاقتصاد والسياسة والتعليم والأمن والرؤية المستقبلية بعيدة النظر في العمل الإنساني والعطاء الذي طال كل بقاع الدني على المسوى العام والخاص.

وأشار سعادة د. مطر النيادي إلى أن العمل الانساني للشيخ زايد طيب الله ثراه رسم لنا نهج العطاء والتنمية وكان مثالاً يقتدي به كل من أراد فعل الخير وتحقيق الرفاهية للمجتمع.

وذكر أن إرث زايد الذي يضئ العالم كله بات ملهماً يذكر الجميع بأهمية القيم الإنسانية ومنها الطيبة والتعاطف والتآخي والتسامح بغض النظر عن الشكل أو الجنس أو النوع أو الديانة.

وتابع: ولطالما كان المغفور له الشيخ زايد رمزاً للكرم والإيثار ومصدر إلهام لشعبه ليسيروا على نهجه وتمثيل الدولة في المحافل الدولية باتت الامارات معروفة بعطائها الانساني، موضحاً أن الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني في عام زايد مفخرة لكل اماراتي ودفع إلى الالتزام بالسير على خطاه.

وأكد النيادي على أن المغفور له الشيخ زايد قائد قائد استثنائي في التاريخ استطاع تغيير شكل المنطقة والوصول بالإمارات في مدة قصيرة جداً من دولة ناشئة إلى دولة تحتل أعلى المراتب في مؤشرات التنافسية العالمية بفضل رؤيته الحكيمة وعزيمته لتحقيق الرخاء والتطور لأبناء وطنه.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top