• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والصناعة وشرطة دبي يتفقان على منح موظفي الوزارة برنامج إسعاد

الثلاثاء، 04 سبتمبر 2018

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون مع وزارة الطاقة والصناعة يتم بموجبها انضمام موظفيها إلى برنامج شرطة دبي "إسعاد" والذي يحقق السعادة لحاملي بطاقة إسعاد وتمنحهم مزايا وعروض خاصة في القطاعين العام والخاص.

وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومن جانب وزارة الطاقة والصناعة، سعادة الدكتور مطر حامد النيادي، وكيل وزارة الطاقة والصناعة، بحضور اللواء الأستاذ الدكتور محمد احمد بن فهد، مساعد القائد العام لشؤون الاكاديمية والتدريب، واللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشؤون اسعاد المجتمع والتجهيزات، والسيدة منى محمد العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد في شرطة دبي، والمقدم مسعود إبراهيم، نائب رئيس اللجنة. ومن جانب الوزارة سعادة راشد المطروشي، الوكيل المساعد للخدمات المساندة، وعفراء المري، مدير إدارة الموارد البشرية، وعلياء الياسي، مدير إدارة الاتصال الحكومي.

وأكد القائد العام لشرطة دبي أن هذا التعاون المثمر مع وزارة الطاقة والصناعة، ومثيله مع جهات أخرى، من شأنه ترسيخ مقومات وأسباب السعادة، ومضاعفة العمل وزيادة الإنتاجية، من أجل الحفاظ على ركائز التقدم والتنمية، وهو ما يحقق إنجازات تضمن الريادة في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة، وذلك سينعكس بالضرورة على تقديم خدمات للمتعاملين من أفراد المجتمع تزيد من رضاهم عن الخدمة وتحقق لهم السعادة.

وأكد سعادة القائد العام أن توقيع المذكرة إنما يعكس اهتمام شرطة دبي وحرصها على نشر ثقافة السعادة خارج محيط بيئتها الداخلية، بما يرسّخ القيم المؤسسية الجوهرية في مختلف بيئات العمل، ويعزز الولاء، ويغرس الروح الإيجابية ويحفز على الإنتاجية والتميز، ويحقق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية للموظفين.

من جانبه، قال سعادة الدكتور مطر حامد النيادي، وكيل وزارة الطاقة والصناعة، إنهم يتطلعون لهذه التجربة المتميزة التي تعزز الشراكة الاستراتيجية مع شرطة دبي، وتدفع بعجلة التنمية المستدامة ورفع مستوى الإنتاجية وتحقيق مخرجات مبتكرة تحاكي الرؤية الاستشرافية للقيادة الرشيدة نظرا لانعكاسها الإيجابي على الموظفين وأسرهم، مؤكدا بأن سعي الوزارة على التعاون والتنسيق مع شرطة دبي من أجل منح برنامج إسعاد لجميع موظفي وزارة الطاقة والصناعة يأتي حسب رؤية الوزارة المنبثقة من توجيهات ورؤية حكومة الإمارات التي تركز على سعادة الإنسان وتحقيق رفاهيته.

وأضاف النيادي أن الإنسان السعيد هو الأقدر على العمل والإنتاج والمشاركة الإيجابية، مؤكداً أن هذه الخطوة هي واحدة من ضمن حزمة من البرامج والمبادرات التي اعتمدتها الوزارة بهدف نشر السعادة والإيجابية للموظف في بيئة العمل وتعزيز جهود رعاية الوزارة لأسر الموظفين ورفاهيتهم .

ووجه سعادة د. مطر حامد النيادي شكر وتحيات معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة إلى شرطة دبي على جهودها الحثيثة والاهتمام الذي توليه لإسعاد موظفيها وموظفي المؤسسات الأخرى.

وبموجب هذه الاتفاقية، ينضم موظفو وزارة الطاقة والصناعة لبرنامج "إسعاد" في شرطة دبي، ويحصلون على ذات المزايا والعروض في بطاقة إسعاد، كما يتم إعلامهم بكافة المستجدات والعروض المقدمة من الشركاء مع شرطة دبي ضمن البطاقة، إلى جانب التزام شرطة دبي بتعزيز دور الشراكة البناءة وخلق مبادرات ومشاريع خلاقة، ونشر المعرفة الشرطية، فيما تلتزم الوزارة وفقا للاتفاقية بالمشاركة في المناسبات الخاصة والمعارض المتخصصة، ودعم البرامج التوعوية والحملات والمبادرات، وغيرها من الالتزامات الأخرى.

وقد تم إطلاق موقع إلكتروني لبطاقة إسعاد مؤخرا ليصبح الموقع متاحا أمام مستخدمي بطاقة إسعاد، وبذلك يتمكنون من الاطلاع على الخصومات التي تشمل مختلف القطاعات، وهي الصحة، وأصحاب الهمم، والتعليم، والمطاعم، والأسرة، والترفيه، والمجمعات التجارية، والتموين، والسكن، والسيارات، والسياحة والسفر والفنادق.

المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top