• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

مجلس الطاقة العالمي ينظم ورشة عمل حول سيناريوهات الطاقة في منطقة الشرق الأوسط والإقليم العربي في أبوظبي

الإثنين، 05 نوفمبر 2018

تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي ونائب رئيس الدولة "رعاه الله" عندما أشار بأنه "تتشابه دول الخليج في تركيبها الاقتصادي ونتمنى أن يكون لدينا استراتيجية موحدة للطاقة خليجيا لضمان تنمية مستدامة لشعوبنا وقوة عالمية لاقتصاداتنا"، افتتحت سعادة المهندسة فاطمة الفورة الشامسي، المدير التنفيذي للجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع والعشرين، فعاليات ورشة العمل حول "سيناريوهات الطاقة في منطقة الشرق الأوسط والإقليم العربي" التي نظمها مجلس الطاقة العالمي خلال الفترة 30-31 أكتوبر 2018 في فندق روزوود في أبوظبي.

 ولقد قدمت سعادة المهندسة خلال الجلسة الإفتتاحية نبذة عن مؤتمرالطاقة العالمي الرابع والعشرين الذي سيعقد في أبوظبي عام 2019 وأكدت على انه سيسعى مؤتمر الطاقة على تطوير صياغة السيناريوهات الإقليمية ورؤى الإبتكار التي ستنتج عن هذه الورشة.

 ولقد ضمت ورشة العمل نخبة من القادة والأخصائيين بالإضافة الى أعضاء برنامج الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة  في قطاع الطاقة وذلك في عملية تبادل المعرفة الاستراتيجية التي تشجع على مناقشة التحديات التي تمر بمرحلة انتقالية في قطاع الطاقة، بالإضافة الى التعرف على دوافع التغيير وفرص الابتكار الجديدة.

 ستؤول نتيجة هذه الورشة الى صياغة مجموعة من سيناريوهات الطاقة الإقليمية لعام 2040 كما ستركز على رؤى جديدة للعبور إلى منظومات الطاقة المستدامة فضلّا عن تعزيز التعاون الإقليمي لضمان استدامة لموارد الطاقة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top