• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سدود وزارة الطاقة والصناعة تحصد 512,244 متر مكعب ما يعادل 112677927.6 جالون

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018

شهدت الدولة هطول أمطار الخير يوم الأحد والاثنين الموافق 25 و26 نوفمبر 2018م وقد تركزت الأمطار على المنطقة الوسطى والشمالية والشرقية من الدولة.

وقد أدت الأمطار الى جريان عدد من الأودية وتجمع المياه في سدود وزارة الطاقة والصناعة.

ومن خلال متابعة الفريق الفني بوزارة الطاقة والصناعة للحالة المطرية في المنطقة الشمالية فقد سجلت العديد من السدود امتلاء بحيراتها بالمياه وهي سدود نحيلة والغيل 2 والغيل 4 والعيم في المنطقة الشمالية وحاجز الفاي 1 في المنطقة الشرقية.

ففي المنطقة الشمالية سجل سد العيم ارتفاع المياه في بحيرة السد بمقدار 7.0 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد الغيل 2 بمقدار 4 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد الغيل 4 بمقدار 4 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد الداؤودي بمقدار 1.5 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد البيح بمقدار 5 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد قداعة بمقدار 2.5 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد غليلة بمقدار 3 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد شعم بمقدار 1 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد نحيلة بمقدار 5.5 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد كوب 2 بمقدار 4 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة سد كوب 4 بمقدار 0.5 متر.

وفي المنطقة الوسطى سجل سد بعيا ارتفاع المياه في بحيرة السد بمقدار 3 متر وكذلك ارتفاع المياه في بحيرة صفصف بمقدار 0.5 متر.

وفي المنطقة الشرقية سجل حاجز الفاي 1 ارتفاع المياه في بحيرة السد بمقدار 1.2 متر.

هذا وتدعو وزارة الطاقة والصناعة مرتادي الاودية والسدود الى أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات السلامة التي تهدف الى سلامتهم وسعادتهم والحفاظ على منشآت السدود التي أنشأت من أجلهم.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top