• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

الإمارات تدعم مقترح السعودية بالدعوة لعقد اجتماع عاجل لدول "أوبك+" لاستقرار سوق النفط

الأحد، 05 أبريل 2020

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لمقترح المملكة العربية السعودية بالدعوه لعقد اجتماع عاجل لدول "أوبك+" ومجموعه من الدول الأخرى بما يضمن تحقيق التوازن والاستقرار في سوق النفط العالمي.

وقال معاليه إن تكاتف جهود الدول المنتجة للنفط مطلب أساسي ومسؤوليه مشتركه لاتقتصر فقط على مجموعه دول "أوبك+" بل على جميع المنتجين حول العالم مما يساهم في معالجه ضعف الطلب العالمي في أسواق النفط العالمية.

وأشاد معاليه بالدور الايجابي والمحوري للمملكة العربية السعودية على ما تبذله من جهود عظيمة لتحقيق التوازن في الأسواق العالمية.. وقال " لاننسى دور المملكة العربية السعودية في اتفاقية "أوبك+" السابق حيث قامت المملكة بتحمل نسبة خفض أكبر من حصتها".

وثمن معاليه الدور المهم الذي تقوم به دول خارج أوبك وعلى رأسها جمهورية روسيا الاتحادية لتعاونهم البناء لتحقيق التوازن في الأسواق العالمية.

وأكد معالي وزير الطاقة والصناعة ثقة الإمارات بأن جميع الدول المنتجة ستقوم بعمل تعاوني مشترك بأسرع وقت ممكن لمعالجة ضعف الطلب على النفط في الأسواق العالمية مما يساعد على إبقاء المخزون النفطي العالمي بمستويات معقولة.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top