• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

سهيل المزروعي: قواتنا المسلحة رمز عزيمتنا وقوة إرادتنا

الثلاثاء، 05 مايو 2020

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن ذكرى توحيد قواتنا المسلحة في السادس من مايو من كل عام سيبقى تاريخا راسخا في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه و رمز عزيمتنا وقوة إرادتنا وتماسكنا.

وقال معاليه - في كلمة بمناسبة الذكرى الـ 44 لتوحيد القوات المسلحة - في هذه المناسبة الوطنية المجيدة نستحضر بكل شموخ واعتزاز إرادة وحكمة القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وإخوانه حكام الإمارات الذين أسسوا دعائم هذا البناء الاتحادي الراسخ في خطوة ندرك اليوم قيمتها الاستراتيجية وأهميتها الفائقة حيث باتت قواتنا المسلحة درعا وحصنا منيعا يحمي مكتسباتنا الوطنية ويصون مسيرتنا الاتحادية.

وأكد معاليه أن قواتنا المسلحة وبقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تعد رمزا شامخا لعزتنا وضمانة أكيدة لرفعة دولة الإمارات وازدهارها.

وأوضح أن ذكرى توحيد قواتنا المسلحة هذا العام تتزامن مع ظروف استثنائية يمر بها العالم أجمع تجلت فيها أسمى قيم التكاتف والتضامن والذود عن الوطن في مواجهة التحديات ليجسد جيشنا الأبيض خط دفاعنا الأول امتدادا لمبادئ قواتنا الباسلة في الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته والمواطنين والمقيمين على أرض زايد.

وقال معاليه: في هذه الذكرى الطيبة نقف إجلالًا وإكبارًا لأرواح شهدائنا الأبطال الذين سيظل عطاؤهم وتضحياتهم مشاعل نور تضيئ حاضرنا ومستقبلنا وتنهل من معينها أجيال الإمارات القدوة والنموذج في الولاء والانتماء لوطننا وقيادتنا الرشيدة.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top