• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

برعاية محمد بن زايد ..أبوظبي تستضيف منتدى الطاقة العالمي 12 يناير

الثلاثاء، 08 يناير 2019

برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ينظم المجلس الأطلسي الأميركي - المؤسسة البحثية الأميركية ومقرها واشنطن- بالتعاون مع وزارة الطاقة و الصناعة وشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" و "مبادلة للاستثمار" وشركة نفط الهلال أعمال منتدى الطاقة العالمي الذي يعقد يومي 12و13 يناير الحالي في فندق سانت ريجيس الكورنيش بأبوظبي.

وينظم المجلس الأطلسي المنتدى للمرة الثالثة بمشاركة قيادات وشخصيات مؤثرة في قطاع الطاقة على مستوى العالم لمناقشة القضايا الأكثر إلحاحا في مجال الطاقة وسبل معالجتها.. وسيكون المنتدى جزءا من فعاليات "أسبوع أبوظبي للاستدامة" إلى جانب عدد من الفعاليات الرئيسة.

وستركز المناقشات خلال دورة هذا العام من المنتدى على أربعة محاور رئيسية هي: مستقبل النقط والتحوّل الرقمي بمجال الطاقة وجهود التنويع التي تقوم بها الشركات والدول المنتجة للطاقة، فضلا عن أن المنتدى سوف يتضمن محوراً إقليميا يركّز على جانب الطلب والابتكار بمجال الطاقة في دول شرق وجنوب شرق آسيا.

ويضع منتدى الطاقة العالمي الذي يضم مسؤولين حكوميين وخبراء في قطاع الطاقة وقادة فكر جدول أعمال الطاقة عالميا للعام الجديد كما يحدد المنتدى التوقعات في قطاع الطاقة وسبل الاستجابة للتداعيات الجيوسياسية والجيواقتصادية طويلة الأمد التي يشهدها هذا القطاع المتسم بالمتغيرات.

وقال فريدريك كيمب الرئيس والرئيس التنفيذي للمجلس الأطلسي: يأتي اجتماعنا في منتدى الطاقة العالمي في الوقت الذي يشهد القطاع متغيرات جيوسياسية وتكنولوجية متسارعة تلقي بظلالها على أسواق الطاقة والمؤسسات الحكومية من جميع أنحاء العالم." وأضاف: ولهذا السبب فإننا نجتمع كل عام في أبوظبي بحضور كوكبة من أبرز الشخصيات الفاعلة في مجالي السياسة والأعمال والذين يناقشون مدى تأثير هذه التحولات ودورها في تحفيز الابتكار والاستثمار والاستراتيجية المؤسساتية والقضايا الجيوسياسية، والتطورات في صناعة الطاقة بوجه عام. 

وتشمل قائمة المتحدثين في المنتدى، كلا من معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة ومعالي خالد الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية ومعالي الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير دولة والرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومصبح الكعبي الرئيس التنفيذي لقطاع البترول والبتروكيماويات في شركة "مبادلة للاستثمار" وسعادة محمد بركيندو الأمين العام لمنظمة الدول المصدّرة للبترول وكلاوديو ديسكالزي الرئيس التنفيذي لشركة "إيني إس. بي. إيه"؛ وليزا ديفيزالرئيس التنفيذي، للطاقة وعضو مجلس الإدارة التنفيذي في شركة "سيمنز إيه جي"؛ ويونجسو هو الرئيس التنفيذي لشركة "جي إس إنرجي"؛ وماجد جعفر الرئيس التنفيذي لشركة "نفط الهلال" وآدم سيمنسكي، رئيس شركة "كابسارك" وماساكزو تويودا رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمعهد اقتصاديات الطاقة في اليابان.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top