• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي: "أوبك" قادرة على سد نقص إمدادات النفط ولا قلق إزاء العرض والطلب

الأربعاء، 08 يناير 2020

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة أن منظمة "أوبك" ستستجيب لأي نقص محتمل في النفط إذا اقتضت الضرورة ذلك وقال"هذه الإستجابة ستكون ضمن حدودها".

وأضاف في تصريحات اليوم على هامش ملتقى للطاقة في جامعة نيويورك بأبوظبي أنه لايوجد أية مؤشرات حول نقص في الإمدادات ولا نتوقع أي نقص في الإمدادات ما لم يكن هناك تصعيد كبير.

وقال معاليه.. "لا أشعر بالقلق إزاء العرض والطلب على النفط فالسوق مزود بشكل جيد ومنظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك" وحلفاؤها قادرون على تلبية الطلب العالمي في حال تطلب الأمر ذلك وتمت مناقشته من قبل جميع الأطراف."

من جانبه قال معالي محمد باركيندو أمين عام منظمة البلدان المصدرة للنفط "أوبك"..إن العراق مستمر في إنتاج النفط وأن المنشآت النفطية العراقية آمنة.. لافتا إلى أن الطاقة الإنتاجية الفائضة للنفط تبلغ ما يتراوح بين ثلاثة ملايين و3.5 مليون برميل يوميا تقريبا.

وأضاف أن توقعات نمو الطلب العالمي عند حوالي مليون برميل يوميا وهذا ليس مثيرا للقلق "مؤكدا أن المهمة المستمرة لأوبك وحلفائها هو الإبقاء على أسواق النفط مستقرة على أساس مستدام وهذه مسؤولية مشتركة لجميع المنتجين بما في ذلك الولايات المتحدة".

وأوضح أن "أوبك" اليوم لا تستطيع وحدها تحمل تلك المسؤولية ودعا الولايات المتحدة للانضمام إلى المنظمة الدولية في هذا الصدد.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top