• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

وزارة الطاقة والصناعة وشرطة أبوظبي تطلقان فعالية صحتي بيدي

الثلاثاء، 08 مايو 2018

للعام الثالث على التوالي افتتح معالي سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة والصناعة بحضور سعادة د. مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة وممثلي إدارة الخدمات الطبية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ، فعالية صحتي بيدي والتي تنظمها الوزارة بالتعاون مع شرطة أبوظبي بهدف تعزيز مسؤوليتهما المجتمعية وجهودهما في الحفاظ على صحة الموظفين وتشجيعهم على الوقاية من الأمراض من خلال الفحوصات الدورية والكشف المبكر.

   وقال سعادة د. مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة يهمنا في وزارة الطاقة والصناعة ، بأن نساهم  في تحفيز الموظفين وأفراد أسرهم، على إجراء الفحوصات الطبية الدورية الضرورية. مؤكداً بأن الفحوصات الدورية تحقق عدة أهداف أهمها المحافظة على بيئة عمل سعيدة وصحية وآمنة، تسهم في زيادة الإنتاجية وتحقيق الريادة.

ومن جهته قال سعادة د. أيمن جميعان  من القيادة العامة لشرطة أبوظبي  تواصل مديرية الخدمات الطبية في شرطة أبوظبي تقديم التوعية على مدار العام والمشاركة في مختلف الفعاليات الصحية والمساهمة في التصدي للأمراض والتزمها بتقديم أعلى معايير الجودة في الرعاية الصحية والوقائية.

وكرم سعادة الدكتور مطر النيادي مجموعة من الممرضات والممرضين المنتسبين لشرطة أبوظبي بالتزامن مع اليوم العالمي للتمريض وأشاد بدورهم وجهودهم الإنسانية المشكورة. وتضمنت المبادرة  عدداً من محاضرات حول التمارين المكتبية والعادات الغذائية والضغوطات النفسية والاستخدام السيئ للمضادات الحيوية وأثرها على صحة الإنسان، كما تضم باقة متنوعة من الأنشطة الصحية تمتد على مدار شهر كامل، من بينها الورش التثقيفية والفحوص والمسابقات والزيارات المجتمعية.
وستوزع الوزارة على هامش المبادرة منشورات تثقيفية، في حين تقدم استشارات طبية مناسبة من قبل الأطباء والاختصاصين المشاركين في المبادرة.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top