• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

«أوبك» تحتفل بمئوية زايد على غلاف مجلتها

الأربعاء، 09 يناير 2019

خصصت منظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» غلاف مجلتها الشهرية لعددها الصادر في نوفمبر 2018 لصورة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، احتفالاً بمرور 100 عام على ميلاد الأب المؤسس.

واستعرضت المجلة في صفحاتها الداخلية أهم المحطات الرئيسية التي رافقت حياة المغفور له والإنجازات المهمة والنمو الكبير الذي تحقق على أرض الإمارات خلال عهده الميمون.

وتناولت المجلة اهم اللحظات التاريخية التي حول بها المغفور له أرض الإمارات من صحراء قاحلة إلى أمة نابضة بالحياة جعل بها الدولة في مصاف الدول الإقليمية والعالمية خلال وقت قياسي والعمل على توحيد إمارات الدولة تحت حكم اتحادي قوي، وتأسيس الصناديق الاستثمارية التنموية وتخصيص عوائد النفط لرفع مستوى المعيشة لسكان الدولة.

كما تناولت المجلة أهم الإنجازات التي تحققت خلال تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والمشاريع الضخمة التي تأسست في عهده الميمون والتي ساهمت في تحقيق رفعة الإمارات ومواطنيها وتحقيق المزيد من النمو والتعليم والتطور التكنولوجي.

وأسهبت المجلة في استعراض المشاريع التنموية والتحول التكنولوجي والرقمي الذي تحقق بفضل السياسات والتوجهات الرشيدة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وخطط الاستثمار في المستقبل ورؤية 2021 المتخصصة بالعمل الحكومي وريادة الأعمال إضافة إلى استراتيجية الإمارات للطاقة 2050.

كما تناولت المجلة الإنجازات المهمة التي تحققت في عهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتسليط الضوء على أهمية مشاركة الشباب في صنع المستقبل وتمكينهم من تحقيق تنمية المجتمع ورفاهيته.

ونشرت المجلة في عددها حواراً صحفياً أجرته مع سهيل المزروعي وزير الطاقة والصناعة رئيس الدورة السابقة لمنظمة «أوبك» تطرقت خلاله إلى أهم الإنجازات المنظمة في عهده والتي تجسدت في تحقيق توازن كبير في العرض والطلب على النفط وهي جهود قامت بها كل الدول المشاركة باتفاقيات خفض الإنتاج من داخل المنظمة وخارجها.

كما ألقت المجلة الضوء خلال مقابلتها مع د. سلطان بن أحمد الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي ل«أدنوك» ومجموعة شركاتها، على استراتيجية الشركة في تعزيز قيمتها عبر زيادة نشاطها التجاري وتبني المزيد من الاستراتيجيات الإبداعية والأعمال التجارية المرنة وتوقيع العديد من الشراكات المهمة مع نظيراتها من الشركات النفطية العالمية.

* المصدر: جريدة الخليج

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما مدى رضاك عن إجراءات الحصول على خدمات الجيولوجيا؟

   
Top