• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

انطلاق معرض ومؤتمر التعدين 2018

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018

انطلقت أمس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض النسخة الحادية عشرة من معرض ومؤتمر التعدين 2018.

يهدف الحدث - الذي يستمر يومين بالشراكة مع وزارة الطاقة والصناعة - إلى تسليط الضوء على التحديات التي تواجه قطاعات التعدين و الفرص الاستثمارية المحتملة في هذا القطاع وتناول أحدث التقنيات والابتكارات بالإضافة إلى عدد آخر من المحاور.

و يشكل المعرض - الذي يعد أكبر المعارض على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ووسط آسيا - فرصة للقاء المختصين والخبراء والشركات العاملة في قطاع التعدين بالإضافة إلى عدد من الجهات الحكومية المحلية والاقليمية.

و يشارك في هذا الحدث عدد من كبار المسؤولين الحكوميين من وزراء ووكلاء وزارات ورؤساء مؤسسات وخبراء ومختصين في قطاع الثروة المعدنية والصناعات ذات الصلة.

و تناول سعادة أحمد محمد الكعبي الوكيل المساعد لشؤون البترول والغاز والثروة المعدنية في وزارة الطاقة والصناعة خلال كلمة الافتتاح التحديات التي تواجه هذا القطاع بالإضافة إلى الفرص المحتملة للاستثمار فيه ودعا إلى استغلال التقدم التكنولوجي لتطوير هذا القطاع و قيام صناعات متخصصة.

و ناقش الحضور عددا من الفرص الاستثمارية المحتملة وتم استعراض بعض التجارب في هذا القطاع في بعض الدول المشاركة والتي تهدف بمجملها إلى الاستغلال الامثل للثروات المعدنية و تقليل الاثار البيئية المحتملة.

و تشارك وزارة الطاقة والصناعة في المؤتمر والمعرض المصاحب من خلال جناح يتم عرض خدمات الوزارة الذكية فيه بالإضافة إلى عرض لنتائج الدراسات والمسوحات التي نفذتها الوزارة .. إلى جانب طرح ورقة عمل حول وضع مؤهلات فنية للعاملين في هذا القطاع والمشاركة في الجلسات الحوارية لمناقشة عدد من المحاور المتصلة بهذا القطاع.

ويشكل هذا الحدث مناسبة جيدة لتبادل الآراء والتجارب والخبرات حول أفضل السبل والممارسات العالمية في مجال التنمية المستدامة في هذا القطاع الواعد انسجاما مع رؤية واستراتيجية وزارة الطاقة والصناعة 2017-2021.

 

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ما هي القنوات المفضلة للتوعية بالخدمات الالكترونية/الذكية؟

   
Top