• English
  • بحث
    ×
    ابحث هنا

    كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

    قم باستخدام الكلمات المفتاحية الواضحة والمحددة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا كنت تريد معلومات عن خدمة قم باستخدام كلمة "الخدمة" وليس "عن الخدمة" "في الخدمة" الخ...

    تحسين نتائج البحث؟

    إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

    تريد الوصول مباشرة؟

    فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

  • الصفحة الرئيسة
  • المساعدة التفاعلية
  • الاسئلة الشائعة
  • البريد الإلكتروني

المزروعي يؤكد التزام الإمارات بإحداث تحول جذري في مستقبل قطاع الصناعة العالمي

الثلاثاء، 09 يوليو 2019

أكد معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والصناعة التزام الإمارات الراسخ بإحداث تحول جذري في مستقبل قطاع الصناعة العالمي بما يحقق التنمية المستدامة لدول العالم.

وقال المزروعي - في كلمته خلال افتتاح الدورة الثانية من القمة العالمية للصناعة والتصنيع - إن الإمارات اتخذت خطوات جادة لترجمة هذا الالتزام إلى واقع من خلال إطلاق وتنفيذ مجموعة من المبادرات بما في ذلك استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة والاستراتيجية الوطنية للابتكار المتقدم واستراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد.

وأضاف معاليه: من خلال شراكتنا مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية المتمثلة في القمة العالمية للصناعة والتصنيع التي نشارك في ترؤسها نعمل على نشر هذا الالتزام ومشاركة هذه الرؤية مع بقية دول العالم من خلال تشجيع صناع السياسة على وضع القطاع الصناعي المتقدم في صميم برامج التنمية الوطنية.

وأشار إلى أن القمة العالمية للصناعة والتصنيع تعد منصة مثالية للتفاعل والتواصل مع نخبة من كبار قادة القطاع الصناعي العالمي والجهات ذات العلاقة الذين يضطلعون بدور هام في ترجمة طموحات وأهداف رؤيتنا المشتركة على أرض الواقع.

وقال معالي وزير الطاقة والصناعة: يسرني رؤية نخبة من قادة القطاع الصناعي العالمي مجتمعين اليوم للمشاركة في عدد من النقاشات المهمة حول الدور المحوري الذي تلعبه تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في تحديد مستقبل قطاع الصناعة ودفع عجلة نمو الاقتصاد العالمي بالإضافة إلى تأثيرها على الازدهار الاقتصادي والاجتماعي العالمي من خلال دعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

وتوجه معاليه بالشكر للاتحاد الروسي لاستضافته القمة العالمية للصناعة والتصنيع في مدينة إيكاتيرنبيرغ إحدى مراكز التصنيع الرئيسية في روسيا.. مشيدا بحرص روسيا على تطوير اقتصادها الصناعي من خلال استقطاب تقنيات التصنيع المتقدمة والمستوحاة من الطبيعة يجعلها المضيف المثالي لهذه القمة.

وأكد معالي وزير الطاقة والصناعة أن دولة الإمارات بدأت في تطبيق تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في العديد من المجالات والقطاعات الحيوية والذي يسهم في تحقيق التنمية المستدامة ..مشيرا إلى أن الإمارات تعد من أكثر الدول مساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال مساعدة العديد من دول العالم ذات الاقتصادات الصغيرة على الاستفادة من الثورة الصناعية الرابعة.

وأضاف المزروعي في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات "وام" على هامش مشاركته في فعاليات الدورة الثانية من القمة العالمية للصناعة والتصنيع والتي تنعقد حاليا في مدينة إيكاتيرنبيرغ الروسية إن العلاقات الإماراتية الروسية تشهد تطورا مستمرا في ظل زيادة حجم الاستثمارات بين البلدين مؤكدا الاستعداد لضخ استثمارات إماراتية جديدة في السوق الروسية بما ينعكس على نمو اقتصاد البلدين.

وقال وزير الطاقة والصناعة في تصريحات للصحفيين عقب الجلسة الافتتاحية للقمة إن الشركات الإماراتية لديها الرغبة في زيادة استثماراتها في السوق الروسية منوها إلى ضرورة استفادة دول العالم من الثورة الصناعية الرابعة.

وحول طبيعة المشاركة الإماراتية في الدورة الثانية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع.. قال المزروعي إن المشاركة بوفد رفيع المستوى في القمة تؤكد اهتمام الإمارات بالثورة الصناعية الرابعة وما تقدمه من فرص لدول العالم مشيرا إلى تطبيق الإمارات لتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في العديد من القطاعات المهمة.

ودعا المزروعي الشركات الإماراتية والروسية لزيادة حجم الاستثمارات المتبادلة في البلدين.. وقال: فخورون بالتعاون مع روسيا ونسعى إلى المزيد من التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات ..مؤكدا أن السوق الإماراتية منفتحة على دول العالم وتتمتع باقتصاد حر قادر على جذب الاستثمارات والمستثمرين الذين يبحثون عن مناخ استثماري جيد.

* المصدر: وام

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار

X

المفضلة

اضغط هنا لتسجيل الدخول

X

المضافة حاليا

سلة المشتريات فارغة

X

التحقق من حالة الطلب

 
 
X

شاركنا رأيك

ماهي قنوات التوعية المفضلة لديك للتعرف على الخدمات الالكترونية والذكية للوزارة؟

   
Top