آخر تحديث للصفحة: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
قيم هذة الصفحة

لتقديم على خدمات الوزارة يجب أن يتم التسجيل في الموقع الإلكترونى

طلب إصدار شهادة تسجيل مؤقت لسفينة تجارية وطنية
الحالة نشطة

مدة الحصول على الخدمة

3 أيام عمل

رسوم الخدمة

100 درهم - 10000 درهم (يرجى مراجعة تفاصيل رسوم الخدمة)

وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة للشركة من إصدار شهادة تسجيل مؤقتة للسفن التجارية

الإجراءات

  1. خطوة1تعبئة الطلب
  2. خطوة2 مراجعة الطلب
  3. خطوة3  دفع الرسوم
  4. خطوة4 إستلام المعاملة 

الفئة المستهدفة

الجهات الحكومية - قطاع أعمال

تفاصيل الرسوم

• الحمولة ×5.4 بحد ادنى 100 درهم بحد أقصى 10000 درهم • الضريبة السنوية : الحمولة × 2 × عدد ايام السنة المتبقية /365 • تصريح الإعلان في الصحف 100 × 2 درهم للإعلان + رسوم المعاينة

الشركاء

هيئة تنظيم الاتصالات و الحكومة الرقمية

المستندات المطلوبة

  • رخصة التجارية وعضوية غرفة التجارة والصناعة وعقد تأسيس الشركة
  •  صور من شهادات ووثائق السفينة
  •  الاوراق الخاصة لإثبات ملكية السفينة (فاتورة الشراء مصدقة من غرفة التجارة والصناعة) / أو عقد بيع مصدق من المحكمة
  •  شهادة البناء مصدقة من غرفة التجارة والصناعة
  •  عقد تأسيس الشركة.  

في حال السفينة من خارج الدولة::

  •  عقد بيع من خارج الدولة مصدق من وزارة الخارجية ومن سفارة الإمارات أو شهادة بناء مصدقة حسب الاصول.
  • شهادة شطب السفينة الأصلية أو الإلكترونية القابلة للتحقق من صحتها

الشروط والأحكام

لا يوجد

ساعات عمل تقديم الخدمة

  • مراكز سعادة المتعاملين: حسب أوقات الدوام بمركز الخدمة
  • الموقع الالكتروني: 24/7
  • التطبيق الذكي: 24/7
المفضلة

هذه القائمة تحتوى على الصفحات المفضلة لديك بالموقع الإلكتروني.

لإضافة مزيد من الصفحات الى قائمة المفضلة قم بالدخول على الصفحة المطلوبة وقم بالضغط على علامة النجمة بجوار اسم الصفحة.

الموقع الرئيسي
الأعلى