طلب الدفع

صرف دفعات المقاولين بعد انجاز نسبة من اعمال المشروع

إجراءات الخدمة


الشروط والأحكام

  1. مرور 30 يوم من تاريخ محضر تسليم الموقع للمقاول في حال تقديم الدفعة الاولى
  2. . عدم تقديم دفعة اقل من الحد الأدنى وذلك على النحو التالي
    • (قيمة العقد500000 الحد الأدنى 70000)
    • (قيمة العقد400000 الحد الأدنى 60000)
    • (قيمة العقد300000 الحد الأدنى 50000)
    • ملاحظة : الحد الادنى للدفعة لا ينطبق في حال كانت نسبة الانجاز 90%
  3. ضرورة مطابقة النسب في قالب اعمال الدفعة مع قالب الاستكمال في حال تم فتح ملف تنفيذ المشروع بغرض الاستكمال
  4. لا يتم تسيلم الضمان البنكي إلا بعد صرف الدفعة الختامية
  5. عدم تجاوز النسبة الكلية لاعمال البلاستر 50% في قالب الاعمال في حالة بناء
  6. عدم إمكانية إرسال الدفعة في حال لم يتم استكمال تحميل كافة المرفقات
  7. ضرورة مطابقة بيانات الدفعة مع بيانات فتح الملف

مدة إتمام الخدمة

يوم عمل


رسوم الخدمة

لا توجد رسوم


قنوات استلام الخدمة
  1. مراكز سعادة المتعاملين: حسب أوقات الدوام بمركز الخدمة (دبي - رأس الخيمة - الفجيرة)
  2. الموقع الالكتروني: 24/7
  3. التطبيق الذكي: 24/7

دليل المستخدم
  • يرجى مراجعة دليل المستخدم (PDF) لاستخدام النظام من أجل التقدم للحصول على الخدمة.
  • تحميل

المستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة الصادرة من الجهات المعتمدة تتطلب وجود ختم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الختم الرقمي مقبول.
  1. الدفعة الاولى

  2. صورة لوحة المشروع

  3. قالب الأعمال

  4. إقرار تسوية في حال وجود مساهمة من المنتفع

  5. محضر تسليم الموقع

  6. رقم الحساب البنكي للمقاول

  7. الدفعه الختاميه

  8. محضر تسليم المسكن الابتدائي

  9. شهادة الانجاز من البلدية أو رسالة الاستشاري بحجز الضمان البنكي لحين صدور شهادة الانجاز

  10. ضمان الطبقات العازلة والدهانات والخزانات

  11. دفعه فك محجوز الضمان

  12. رسالة من الاستشاري بصرف دفعه فك محجوز الضمان

هل تواجه مشكلة؟

customer.happiness@moei.gov.ae 8006634

الخدمات المرتبطة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟