طلب دفعة

تتيح هذه الخدمة صرف الدفعة المقدمة للمقاول بناءً على المرحلة المنجزة من المشروع وتقييم الوزارة.

إجراءات الخدمة


الشروط والأحكام

  1. مرور 30 يوم من تاريخ بدء العمل في حال تقديم الدفعة الاولى
  2. :عدم تقديم دفعة اقل من الحد الأدنى وذلك على النحو التالي
    • (قيمة العقد 800000 الحد الأدنى 80000)
    • (قيمة العقد500000 الحد الأدنى 70000)
    • (قيمة العقد400000 الحد الأدنى 60000)
    • (قيمة العقد300000 الحد الأدنى 50000)
    • ملاحظة: الحد الادنى للدفعة لا ينطبق في حال كانت نسبة الانجاز 90%
  3. ضرورة مطابقة النسب في قالب اعمال الدفعة مع قالب الاستكمال في حال تم فتح ملف تنفيذ المشروع بغرض الاستكمال
  4. عدم تجاوز النسبة الكلية حتى اعمال البلاستر الداخلي والخارجي 50% في قالب الاعمال في حالة بناء
  5. عدم إمكانية إرسال الدفعة في حال لم يتم استكمال تحميل كافة المرفقات
  6. ضرورة مطابقة بيانات الدفعة مع بيانات فتح الملف

مدة إتمام الخدمة

30 يوم عمل


رسوم الخدمة

لا يوجد رسوم


قنوات استلام الخدمة

  1. الموقع الالكتروني: 24/7
  2. التطبيق الذكي: 24/7

الحالات الاستثنائية

لا يوجد 


نوع الخدمة

G2B


عدد المستخدمين


عدد المعاملات


دليل المستخدم

يرجى مراجعة دليل المستخدم (PDF) لاستخدام النظام من أجل التقدم للحصول على الخدمة.

تحميل

المستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة الصادرة من الجهات المعتمدة تتطلب وجود ختم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الختم الرقمي مقبول.

  1. الدفعة الأولى

    • صورة لوحة المشروع

    • قالب الأعمال

    • إقرار تسوية في حال وجود مساهمة من المنتفع

    • رقم الحساب البنكي للمقاول

    • تقرير استشاري مصور ومعتمد

  2. الدفعة الجارية :

    • قالب الأعمال

    • تقرير استشاري مصور ومعتمد

  3. الدفعة الختامية

    • محضر تسليم المسكن الابتدائي

    • قالب الاعمال بنسبة 100%

    • شهادة الانجاز من البلدية أو رسالة الاستشاري بحجز الضمان البنكي لحين صدور شهادة الانجاز

  4. :دفعة فك محجوز الضمان

    • رسالة من الاستشاري بصرف دفعه فك محجوز الضمان

هل تواجه مشكلة؟

customer.happiness@moei.gov.ae 8006634

الخدمات المرتبطة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


وزارة الطاقة والبنية التحتية

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟