طلب زيارة طارئة لمسكن

تتيح هذه الخدمة للمواطنين أصحاب المساكن بطلب زيارة طارئة لمسكنه في حال تشكيله خطورة على قاطنيه.

إجراءات الخدمة


الشروط والأحكام

  1. أن يكون مقدم الطلب قاطن في المسكن

مدة إتمام الخدمة

7 أيام عمل


رسوم الخدمة

لا يوجد


قنوات استلام الخدمة
  1. مراكز سعادة المتعاملين: حسب أوقات الدوام بمركز الخدمة (دبي - رأس الخيمة - الفجيرة)
  2. الموقع الالكتروني: 24/7
  3. التطبيق الذكي: 24/7

الجمهور المستهدف
  1. الأفراد: مواطن، ذوي الهمم، كبار المواطنين، النساء (الأرملة، المطلقة، فاقدة الأبوين، المواطنة المتزوجة من وافد، مجهولة النسب)

البيانات المرجعية

يتم مشاركة بياناتك الشخصية كبيانات مرجعية مع الجهات الحكومية التالية:

  • الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وآمن المنافذ
  • بلدية الفجيرة
  • دائرة البلدية والتخطيط عجمان
  • وزارة الموارد البشرية والتوطين
  • وزارة الاقتصاد
  • وزارة تمكين المجتمع
  • الاتحاد للماء والكهرباء
  • وزارة العدل
  • الهيئة العامة للمعاشات و التأمينات الاجتماعية
  • صندوق أبوظبي للتقاعد
  • الاتحاد للمعلومات الائتمانية

نوع الخدمة

G2C


دليل المستخدم
  • يرجى مراجعة دليل المستخدم (PDF) لاستخدام النظام من أجل التقدم للحصول على الخدمة.
  • تحميل

المستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة الصادرة من الجهات المعتمدة تتطلب وجود ختم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الختم الرقمي مقبول.
  1. صور توضيحية لحالة المسكن

  2. شهادة بأملاك مقدم الطلب

  3. نسخة من الهوية الإماراتية

هل تواجه مشكلة؟

customer.happiness@moei.gov.ae 8006634

الخدمات المرتبطة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

يمكنك مساعدتنا على التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.


الشعار

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟