نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات

تحديث بيانات المساعدة السكنية

تحديث بيانات المساعدة السكنية

عن الخدمة

من خلال هذه الخدمة يمكن للمواطن التحديث على بيانات طلب المساعدة السكنية بشكل شخصي او ان يتم طلب التحديث عليها من قبل الإدارة المعنية في حالة وجود معلومات جديدة طرأت بعد تقديمه للطلب مما قد تؤثر على نوع ومبلغ المساعدة السكنية

المستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة الصادرة من الجهات المعتمدة تتطلب وجود ختم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الختم الرقمي مقبول.

  • حسب المستندات التي تتطلب إلى تحديث

الشروط والأحكام

  • أن يكون المتعامل مقدّم على طلب المساعدة السكنية

إجراءات الخدمة

  • 1

    الدخول بحساب الهوية الرقمية

  • 2

    تعبئة الحقول و إرفاق الوثائق المطلوبة

  • 3

    التقديم على الخدمة

مدة إتمام الخدمة

  • يوم عمل واحد

رسوم الخدمة

  • لا يوجد

الجمهور المستهدف

  • المواطنين

قنوات استلام الخدمة

  • موقع الوزارة: 24/7
  • التطبيق الذكي: 24/7
  • مراكز سعادة المتعاملين: حسب أوقات الدوام بمركز الخدمة (دبي - رأس الخيمة - الفجيرة)

الشركاء

لا يوجد

الحالات الاستثنائية

لا يوجد

الأسئلة الشائعة

  • هل يتوجب على المستفيد تحديث البيانات وتوقيع نموذج الخصم المباشر؟

    يجب على المستفيد التوجه إلى مقر مصرف الإمارات للتنمية لتوقيع نموذج الخصم المباشر وتحديث البيانات وذلك لتجنب حدوث متأخرات على الأقساط لشهرية والتمكن من التقديم على الخدمات الخاصة بالقروض في البرنامج.

  • ماهي المستندات المطلوبة لتحديث البيانات؟

    • الجواز الأصلي

    • خلاصة القيد الأصلية

    • الهوية الأصلية

    • شهادة برقم الحساب الدولي (آيبان) من البنك أو كشف الحساب

    • شيكات لسداد المبلغ المتبقي من القرض أو سداد المتأخرات

    • التواصل مع مركز الاتصال لمصرف الإمارات للتنمية 80027274

دليل المستخدم

يرجى مراجعة دليل المستخدم (PDF) لاستخدام النظام من أجل التقدم للحصول على الخدمة.

pdf609 KB

  • عدد المستخدمين

  • عدد المعاملات

رمز الاستجابة السريعة

QR Code

امسح الرمز لفتح هذه الصفحة على هاتفك المحمول

  • رمز الخدمة:

    MOEI-10077

  • نوع الخدمة:

    G2C

هل تواجه مشكلة؟

هل ساعدك محتوى الصفحة على الوصول للمطلوب؟

أرسل إلينا ملاحظاتك حتى نتمكن من تحسين تجربتك

شكرا لك على تقييمك / تعليقك.